منتدي اتباع المصطفى
اهلا بكم في منتدى اتباع المصطفى الداعم لبرنامج قمر المسلم اتمنى ان تستمتعوا معنا في منتدى المتواضع حاول ان تسجل في المنتدى وتستفيد وتفيد اخوانك شرفنا مروركم

اخبكم / محمد شعبان صبري مدير الموقع


اتباع المصطفى..ضرارالعبيدي ..والمديرالعام محمد شعبان صبري
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه اليتيمه غايه في الروووووووووعه اقروها واستمتعوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمرالجنوب
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 6
العمر : 36
جنسيتك : السعوديه
عدد مساهمات الاعضاء :
0 / 1000 / 100

كيف تعرفت علينا : صديق
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

مُساهمةموضوع: قصه اليتيمه غايه في الروووووووووعه اقروها واستمتعوا   الخميس سبتمبر 23, 2010 5:24 pm

.


سلااام ياا بنات اخباركن

انا اليوم جايبة لكم قصة من جد روووعة

اتتركم مع القصه ..؟

الجزء الاول….

وصايف للتكسي … خلاص صديق وقف هني …
التاكسي.. حساب ماما دينار ..
طلعت وصايف من جنطتها الفلوس وعطته التاكسي وراحت في طريقها ….
اول مادخلت المستشفى تلفتت يمين ويسار وحست كلن يطالعها عدلت نقابها وعباتها
ونزلت راسها وكملت طريقهاا وهي حامله معاها اغراض لبوها …
اول ماوصلت للغرفه حطت ايدها على الباب تنهدت وقامت بتدخل وقفها الدكتور محمد …

د. محمد .. اخت وصايف لوسمحتي ..
وصايف .. هلا دكتور سم بغيت شي..
د. محمد … مايامر عليك عدو بس بغيتك بكلمه بمكتبي..
وصايف.. خير يا دكتور في شي صار شي لبوي..
د. محمد … مو صاير الا كل خير بس بغيتك ..
وصايف .. انشالله بس بحط الاغراض عند ابوي وجايه وراك ..

دخلت وصايف لغرفه ابوها وحطت الاغراض على الطاوله وراحت عند الدكتور محمد ..

دك دك دك .. صوت الباب
د.محمد … تفضلي وصايف..
وصايف… زاد فضلك ..
د.محمد .. وصايف ابوك صاره اسبوعين هنا بالمستشفى ولا شفت ولا مره احد من اعياله هني
لاني بحاجه لرجال اكلمه عن حالت ابوك ..
وصايف.. انا عن الف رجال يا دكتور..
د.محمد .. والنعم والله بس انتي بنت وصغيره في السن قابلي دروسك وخصوصا وان الاختبارات على الابواب يابنتي ..
وصايف.. وش تنفع فيه الامتحانات دام ابوي بالمستشفى ..
د.محمد .. لا يابنتي تنفعك باكر بس قولي لي مالك اخوان عمان خوال ..؟
وصايف ,, تنهدت.. عندي يا دكتور عندي بس بالاوراق مجرد اسمي واسم ابوي يشبه اسمهم
عمرهم يادكتور مارفعوا سماعة التلفون وكلموا ابوي وتعرف ابوي من خمس سنوات وهو
مريض بالسلطان وانا بنت كان عمري 11 سنه اكافح مع ابوي لا ام لا اخو لا عزوه ولا عندي
اللي يسندني من وانا طفله ماتهنيت بطفولتي كل حزن كل بكى اخاف يجي يوم واجلس بروحي
بالهدنيا لاونيس ولا ابو ..؟؟

د.محمد .. وامك وينها يابنتي
وصايف.. ضحكت ضحكة سخريه .. امي امي مالي ام يادكتور ..
د.محمد .. كيف مالك ام ..
وصايف.. امي ضاعت من زمان من كان عمري 5 سنوات امي يادكتور ماهي كوتيه او خليجيه
امي من الجنسيات الاجنبيه ابوي كرمها عزها رزها لاكن هي نكرت العشره ودخلت رجال غريب بيت ابوي وعقبها ما شفتها ولا ابي اشوفها سبب مرض ابوي هي تعرف شلون الرجال ينطعن بشرفه يادكتور كيف من اقرب الناس له وهي زوجته ..
د. محمد .. مالك اخوان ..
وصايف.. لا وحيدة ابوي …
د.محمد .. انزين تقدرين تعطيني ارقام عمانك او اسمائهم عشان اتفاهم معاهم ..
وصايف.. لا والله يادكتور اقولك عمري ماشفتهم …؟
د.محمد .. شلون ماشفتيهم مو هم بالكويت كم واحد عمانك يا وصايف..
وصايف.. عماني 3 من غير ابوي الكبير خالد هذا بالسعوديه ساكن فيها وتاجر كبير بالسعوديه
وعمي الثاني عبدالله بالكويت رجال عنده خير والثالث سعد مع عمي الكبير ساكن وما اعرف اذا عندهم عيال او لا او عندي عمات والله مدري ..؟

د. محمد .. انزين ممكن اسألك سؤال تطفلي ياوصايف..
وصايف.. اسأل يادكتور والله اني اعدك مثل ابوي ..
د.محمد .. شنو سبب تفرقت عمانك وليش مجافين ابوك ..؟
وصايف.. اوقلك يادكتور.. ابوي قبل راح يشتغل بالسعوديه ومكان عنده الجنسيه السعوديه
فسجل كل املاكه بسم عمي سعد الاصغير طمع عمي بفلوس ابوي فسحبها كلها على ابوي
ابوي انغبن من هالسالفه فتهاوش مع عماني لانهم يحسبون الفلوس صج بسم عمي سعد
لانهم مايدرون عن الاتفاق اللي بين ابوي وبين عمي ابوي طلع وسافر لندن وجلس فيها
سنتين تزوج امي وجابني انا وبعده تطلقت امي ومرض ابوي ولا جاء اليوم اللي شفت عماني
فيه …
د.محمد .. انزين وين انتي ساكنه عند منو من اسبوعين ومنو يعيلكم ..
وصايف.. ساكنه بملحق حتى القطاوه ماترضى تعيش فيه لانا بعنا بيتنا عشان
تكاليف علاج ابوي وعايشين على معاش ابوي التقاعدي اللي شيل منها الاقصاد
والديون اللي على ظهر ابوي..

د.محمد .. الله يعينك يابنتي ويصبرك واذا اعتزتي اي حاجه لايردك الا لسانك..
وصايف.. تسلم يادكتور ماتقصر تبي اللحين رجال يتفاهم معاك بخصوص ابوي ..
د.محمد… لا والله تكفين وتوفين بنت رجال ياوصايف ..
وصايف.. ابتسمت .. استأذن يادكتور ..
د.محمد.. اذنك معك .. بس بخصوص العمليه خلاص بعد اسبوعين بنسويها ..
وصايف.. خلاص يادكتور اللي تشوفه .. بس كشرت وصايف وابن هذا عليها من
عيونها اللي كانت طالعه من ورى النقاب …

راحت وصايف تمشي بالممرات وهي رايحه لبوها بالصدفه لقت وحده من صديقاتها ….
غرام .. هلا وصايف كيفك ..
وصايف,. هلا قلبي شلونك انتي انا بخير..
غرام.. جايه عشان ابوج لالحين ماطلع ..
وصايف.. لاوالله لالحين بنسوي العمليه ..
غرام.. يقوم بالسلامه ..
وصايف.. شعندج جايه هني ..
غرام.. ماقلت لج ..
وصايف.. لالا..
غرام. يقطعني فطوم اختي جابت توم بنات وبنسميهم غرام ووصايف ..
وصايف.. ههههههههههههههههههههه مبروك عاد يوم كلمت فطوم تقول توى علي
غرام .. فطوم ولدت وهي تقول توى علي
وصايف.. اجل امشي استأذن من ابوي واشوف فطووم ….
غرام ..اوكي ..

غرام هذي رفيجت وصايف الروح بالروح وأحد افراد الشله اللي تتكون من 5 بنات
وصايف ( 16 سنه وهذي اجملهم لانها طويله وجسمها حلو بيضه وشعرها لين ركبها وناعم وكثيف بالحيل وبنت جمالها ناعم حيل وكلها انوثه واحلى مافيها عيونها اللي كبار ولونها مابين العسلي والخضار)
غرام(16 سنه بنت حلوه ماعليها مرحه وسوالفها جنان )
فاطمه.( اخت غرام عمرها 18 متزوجه صار لها سنه وبنت نفس طبايع اختها )
اسماء( رفيجتهم بعد وهذي اخبل بنت بالمدرسه كلها وفيها دفاشه وشوي البنت مربره ونفس عمر رفيجاتها )
شعفه ( هذي بنت بين عايلة كبيره واخوانها وخواتها واجد ومتأذيه منهم بس على كذا فيها
خفه دم وسرعه بيدها مو على احد وعوبه ويسمونها بوعذاب لانهاا نفس خشته وتحب اغاني السمره ودايم تلبس سراويل اخواها سنه تحت مريولها المدرسه وهي قريبة لغرام امها بنت خالت امها …)

((…وصايف لادخلت المدرسه تنسى كل عالمها وراها تغير من البنت الحزينه الى البنت المرحه
وتحب المدرسه وتكره شي اسمه العطله مو حب في الدراسه لاكن المكان اللي تضحك فيه من
القلب هو المدرسه مع شلتهاا …..))

دخلت وصايف على ابوها ولقته صاحي .. ابوها اللي خاف عليها لانها تأخرت …
ابو وصايف.. وينك فيه للحين ياوصايف خفت عليك ..
وصايف.. جيتك لقيتك نايم ورحت للدكتور محمد اسأله عن صحتك وبالطريق شفت
غرام ايه ماقلت لك فاطمه ولدت بروح اسلم عليهاا ..
ابو وصايف.. لالا مبرووك ياغرام وعقبالك انتي ووصايف افرح فيكم
غرام.. الله يبارك فيك عقبال مانفرح فيك وانت طالع من المستشفى..
ابو وصايف.. هههههههههههههههه امين روحي يابنتي ولا تطولين عشان تدرسين
غرام.. لا تخاف بنتك دافور تنجح ياعمي
بو وصايف.. قولي ماشاءالله ..
وصايف.. وتطق غرام على كتفها خلصيني بروح لفاطمه …
غرام .. مع السلامه عمي


وراحو لقسم الولاده عند فاطمه ….
وصايف.. بوووو فطووم ….؟
فاطمه.. تطالعها من طرف عين ما اكلمكم اللحين صرت مره وعندي بزورتين
وصايف.. اصلن مفروض حنا مانماشيج بعدين ننحرف من سوالفج ..
فاطمه.. ماقلتلكم شلون الولاده .. اسمعي
وصايف.. قولي اسمع..

وبهلحظه تدخل عليهم شعفه معها عصيده ومرقوق وجايه معها برقعها مع اختها اشواق..
وبنت جيرانهم ورفيجتهم .. اسمااء..

شعفه.. طحت عليكم عسى بديتم تقولن وش صاربالولاده..
فاطمه.. هااه لالا ودي معأوله نخلي شعووف ..
شعفه.. على بالي ياوخيتس ايه جبت لتس عصيدتن تجيب العافيه ومعها مريقيقه تهول القلب وانا
اختش صنع ايدي وحياة عني ....؟
فاطمه.. ووووووووووووووووووووووووع صعيده مابي جتني امي الثانيه ...
غرام.. الا على طاري امي وينها ماجت ...
فاطمه.. لالالالا بتروح ترتب غرفتي نفاسي و ركان اخوي بدوامه شوي بيجون ..

وتقوم شعفه وتفتح الجدر وتجيب ملعقه وتحطه بحظن فاطمه ..؟

فاطمه.. لالالا تكفين وخريه ريحته وووع برجع ..
شعفه.. وتبقق عيونها .. اقولج اكليه ..
فاطمه.. مابي مابي ترى انادي رجلي عليج .....؟
شعفه.. كوليها كوليها اخرها احلاهاا ...؟؟؟
اشواق.. خليهاا ماتبي ...؟؟
شعفه.. من قطلك عظم انطمي
وصايف.. شعفه عن الملاغه خليهاا بنسولف
شعفه. وانتي مغير تدورين السوالف
وصايف.. وش تبيني اسوي
شعفه. نوكل فطوم.
وصايف.. اجل بروح لبوي مع السلامه
شعفه.. انثبري اقول... الا جد فطوم وش راح تسمينهم..؟
فاطمه.. مدري بس اكيد وصايف ..؟
شعفه.. سميها شعفه وسماوتها علي واللي تبي وكل يوم حليب حفاظات واربيهاا
اشواق.. يما تبينهاا تتعقد ..
شعفه.. هاا انا ما تعقدت ..؟؟
اسماء... عاد انتي شعفه ضد التعقدات ؟؟
شعفه.. وتقوم تهاوش هي واسماء ودايم هم كذا لانهم ملح الشله ..
شعفه.. عدال انتي .. يا يكزوناا ..
اسماء.. يامرت بباي زيتوونه
شعفه .. روحي انتي وشكلك تقولين زكريا زكريا .... وتقوم تقول .. بخ بخ بخ
البنات.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..
شعفه.. روحي انتي وجابك تقول فيله محجبه ...؟
البنات.. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..؟؟؟
اسماء.. عدال انتي يام السعف والليف
وبعد الهواش اغصبوا فاطمه على العصيده

وغصبن عنها اكلت فاطمه العصيده وعجبتهاا ..؟؟؟ لان طباخ شعفه غير .....؟؟

قاموو البناات يضحكون ويسولفون مابين تطنز وكذا لين جت الساعه 7ونص مساء
ودخل عليهم اخو غرام راكان وكان ولد مملوح وحبوب ...؟؟؟

اول مادخل .. تسدحت شعفه بغت تنجن لانهاا تمووت عليه تقول امووت بالثقل اناا
ياويل قلبي ويلاه ... قاموو البناات يضحكون عليهاا ويحاولون فيهاا تثقل .. وراكان استحى
يوم شاف البنات وطلع بره ....؟؟؟

شعفه.. وتجمع صحونهااا وتاخذ الملعقه من حلج فاطمه..
فاطمه.. باكل...
شعفه.. توج ما تبينه ...حرام بنات طلعناا نقعناا راكان بره ..
البنات.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شعفه.. يالله وتجر كل البنات وتدز وصايف تروح عند ابوهاا
وصايف.. أي.. شفيج بروح وربي بروح انزين .....؟
شعفه.. المهم ادرسي عدل ترى بعد بكره تبدي امتحانات اخر السنه شدي حيلج..
اسماء.. ياعمي ثالثه ثنوي ولا بعد ادبي تافهه خلينا نخزن الدراسه لرابعه ثنوي..
وصايف.. وانتي الصاجه يالله بروح تلاقين ابوي ميت من الخوف علي اشوفكم على خير..
اشواق.. الا جد انتي تنامين عند ابوج والبيت لحاله ..
وصايف.. اجل اجلس بالبيت بروحي ....
اشواق.. واذا طب بالبيت حرامي وصرق بيتكم شراح يكون موقفج ..
وصايف.. ياعمي شنو بيصرق الا بيحط لنا فلوس ويترس ثلاجتنا اكل ..
البنات.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصايف .. يالله بااي .....
الكل... بااي ...

راحت وصايف عند ابوها واول ما دخلت الجناح اللي فيه غرفة ابوها ؟؟؟...

شافت عايلة ملتمين حول امهم وعيالها وابوهم معاهم ماسكين الام وفرحانين بطلعتها من المستشفى وقفت وصايف لا اراديه وجلست تناظرهم وهي تتمنى لو كانت بينهم او عندها عايلة مثلهم راحت العايله ...ودخلت وصايف عند ابوهاا ....؟؟؟

وصايف... قوه يباا شلونك أللحين انشالله احسن ...؟
ابو وصايف.. مايرد عليهاا ويطالع بالتلفزيوون ...؟؟؟
وصايف.. يبا شفيك تراك قلقتني .....؟
ابو وصايف.. تو الناس شوفي الساعه كم ..؟
وصايف.. ماتأخرت واجد كلها ساعه ونص ...؟؟
ابو وصايف.. ساعه ونص وانا على اعصابي والوسواس يلعب بمخي خفت عليج يماا ..
وصايف.. يعني شلون خايف لا اروح واخليك لا تخاف انا لو ابيع العالم كلها فدوتها عيونك..؟
ابو وصايف .. ابتسم لها ...
وصايف.. راحت بحظن ابوها وحظنته... الله لا يحرمني شوفك يالغالي ....؟؟؟
ابو وصايف.. دمعت عينه ..

.. وجلس يفكر بقلبه ..

وصايف بعد عيني وين بتروح من بيستقبلها هل بيكرمونها عمانها هل بيصونونهاا
ولا بعذبونها بينتقمون مني ااااه لتني بس تجاهلت اخوي اللي صرقني ليش بس فكرت بلحظتها
ليش مافكرت بالمستقبل ان حاجتي عندهم بس هم اللي عادوني لاني ماني اخوهم من امهم وابوهم اخوهم بس من ابوهم ياربي ياربي تستر على وصايف ليت عندي مال كثير
كان عاشت وصايف احسن عيشه ولا تحتاج منة احد على غناتهاا اه ياربي.؟؟؟ الا صحيح
ليش ماازوج وصايف وارتاح من همها انا ماني دايم لهاا بس هي ماراح توافق بنتي واعرفها
راسها يابس وكرامتها فوق كل شي اه ياربي يارب يارب تستر على وصايف بعد عيني يارب
يارب ....؟

وصايف ..تقاطع ابوهاا .. يبا شفيك ليش هالدموع ...؟
ابو وصايف.. ولا شي ياوصايف بس افكر باللي صارلي بحياتي ...؟
وصايف.. يبا خلاص انسى الماضي خلنا عيال اليوم ..احط لك العشا يبا ...
ابو وصايف.. لا يابنتي ماني مشتهي ابي انام ....
وصايف.. اجل اخليك انا بطلع بالاستراحه ادرس واخليك نايم وان احتجت لي ناد علي
ابو وصايف .. انشالله ....وصايف بنتي ...
وصايف.. لبيه يبا ..

ابو وصايف... سكت بعدها نزلت دمعه من عينه .. يبا ذاكري عدل وخلي شهادتك
سلاحك لان عصرنا هذا الشهاده هي الاسلاح هي اللي تعز الشخص حتى اللحين
لابغو يسألون عن الانسان مايقولون من ولده بيقولون شنو شهادته جيلنا يا يبا تغير
بعد عيني ماراح ينفعك الا شهادتك ماوصيك يبا وصلاتك يبا لا تخلينها هي عماد
الدين زين يبا مابي اعيد واكرر وهذي وصيتي لج يبا ويابنتي بعلمج بحكمه حطيها حلق بذنك
لا شفتي جمل محمل قولي انج ماشفتي شي لان الناس ماترحم يبا لا تنسينها وصايف وانتي
ماشاءالله بنت ولا كل البنات حكمه وجمال ودلال ها يبا هالله هالله بالدراسه والصلاه لا تخلينها
هذي وصيتي لج يبا ولا ابي منج أي شي ...

وصايف.. وقفت مذهواه من كلام ابوهاا .. ليش وصاني أللحين لا يكون حاس بشي
ومايبي يعلمني .. واثناء تفكيرها ... قطعها ابوها وقال .. هاه وصايف ماتبين تدرسين ..

وصايف.. انشالله يبا انا بروح اللحين ويمكن تجي غرام تجلس عندي او انا اروح
عندها عشان بندرس مع بعض ...........؟
ابو وصايف .. ميخالف يابني بس نامي يبا لا تسهرين
وصايف.. هزت راسهاا بالموافقه ..
وصايف .. الا صج يبا شصار بالتحاليل اجابيه ولا سلبيه..
بو وصايف.. باجر النتايج ادعي بس انها ايجابيه..
وصايف.. الله يكتب اللي فيه الخير ..

طلعت وصايف و راحت جلست بالاستراحه اللي برى بالجناح ..
كان فيها حرمه تصلي جت وصايف وجلست رفعت بوشيتها وقطت دسوسها لان الاستراحه
حقت حريم .... فلما خلصت الحرمه من الصلاة ألتفت ولا تشوف ما شاء الله بنت غايه في الجمال الا هي وصايف وقامت تطالع وصايف حيل .. ابتسمت لها وصايف ....
قربت الحرمه من عند وصايف ...

الحرمه .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
وصايف.. وعليكم السلام ياهلا والله ...
الحرمه .. ماشاء الله عليج جميله ...انتي من بنتا ..
وصايف.. ضحكت.. بنت ابوي ..
الحرمه.. وانعم ببوج عسى ماشر شعندج هني ...؟
وصايف.. والله مرافقه مع ابوي مريض بالخبيث ..
الحرمه.. انالله وانا أليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله منو ابوج شسمه ..
وصايف.. ليش السؤال..
الحرمه .. انا دكتوره هني الدكتوره نورا ..
وصايف.. ياهلا والله ..
الدكتوره نوره.. منو يتابع حالة ابوج ...؟
وصايف.. الدكتور محمد ..
الدكتوره نوره .. والنعم والله مايشوف شر الوالد انشالله يقوم بالسلامه ياقلبي عن اذنج
اخليج تذاكرين شكلي ازعتج ؟؟؟
وصايف.. لا والله الا ونستيني ياقلبي ............؟؟
الدكتوره.. يالله مع السلامه ..
وصايف.. مع السلامه ...؟
واول ماطلعت الدكتوره نوره دخلت غرام وصادفت الدكتوره نوره .....؟؟
الدكتوره نوره ...شوي شوي غرام شعندج مستعجله وعلام نقابج مقلوب وبوشيتج معفسه
شفيج ....
غرام .. يؤؤؤ مالي خلق لج نوير خليني بروحي ودي اشنق بنات فاطمه ..
الدكتوره نوره ... هههههههههههههههههههههه اجل اروح اشوفهاا ...؟
وصايف.. تعرفين الدكتوره نوره ....
الدكتوره نوره... لا يكون انتي وصايف رفيجت غرام اللي ابوها هني ..
غرام .. واوله شتقول لج البنت ...
وصايف.. بسم الله وش دراج
غرام.. من اليوم واقفه عند الباب اجمع اكلي اللي طاح ..
دكتوره نوره.... اخليكم .. وراحت عنهم الدكتوره نوره
وصايف.. شنو تصير لج دكتوره نوره ...؟
غرام .. بنت خالي ...
وصايف.. وليش اسلوبج معاها جذي ..
غرام ... بدينا بالهم تراني جوعانه حدي لا تحديني اطلع كل حرتي فيج ...؟
وصايف.. لا لا يبا خلينا حلوين احسن يالله شنو معاج اكل جوعانه ..
غرام .. اسكتي صرقت عشا المستشفى ...
وصايف.. الله يلوع جبدج مالقيتي الا اكل المستشفى ..
غرام .. شفيه يهبل ولا ابشرج مسوين لازانيا تطيير العقل من غير ملح حطيت فيها ملح
عجيبه صارت ...
وصايف.. اجل اكل بطاطي احسن لي ..
غرام.. معاج بطاط الله ..
وصايف.. لا معاي بطاط برنقلز بالكاتشب ..
غرام.. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او
وصايف.. ماراح اعطيج ..
غرام .. بخيله عاد خبري ابوج كريم طالعه على منو بعرف ....؟
وصايف .. يوم سمعت طاري ابوها كشرت وتذكرت كلام ابوها خافت كثير ..؟؟
غرام.. علام وجهج تقلبة الوانه ..
وصايف.. ابوي ..
غرام .. شفيه عمي فيه شي ..
وصايف ..وقالت لغرام كل شي وقامت تبكي ....؟
غرام .. يابنت كل ابو يوصي بناته مافيها شي وخصوصا حنا قدام لامتحانات ..
وصايف.. لا لا انا اعرف ابوي هو حاس بشي ورافض لا يقول لي ..
غرام .. يابنت هذا وسواس الشيطان درسي درسي علبالي عندج سالفه تخرع
وصايف.. ومسحت دموعها .. وقالت بقلبهاا .. يمكن كلام غرام صح وانا جالسه اوسوس

قاموا يدرسون غرام وصايف اختبارهم والدراسه مابين ضحك واكل ومافي دراسه
وصايف قلبها مشغول حيل على ابوها وكل شوي تسرح تفكر فيه بس تجي غرام وتروعها
وترجع تجلس مع غرام يوم اذن الفجر كل وحده راحت عند مريضهاا غرام راحت قسم الولاده
وصايف راحت عند ابوها ونامت بس وين يجيها النوم ....؟؟

ياترى هل تفكير وصايف بمحله ولا مثل ماقالت غرام وساوس شيطان ...؟
وهل راح تكون النتايج غدا سلبيه ولا ايجابيه لصالح بو وصايف ...؟
الجزء الثاني ...

اشعة الشمس على عيونها وتحاول تغطيها بأدينها الصغيره ولاكن ماحجبت شي هالادين
الاصغيره لفت على جهتها اليسار تبي تكحل عينها بشوفت ابوها وكانت مبتسمه ولاكن
سراع مازالت الابتسامه من على وجههاا وقامت من على السرير مفزوعه تدور بالغرفه
وكانت بتطلع من الغرفه لاكن تذكرت ماعليها شي راحت تدور عباتها بسرعه ولبستها وهي
طالعه ولا تسمع صوت جاي من وراها .... على وين يبا

ألتفت ورى بسرعة البرق وشافت رجال كبير بالسن باين عليه ارهاق المرض بلحيته البيضه
اللي منوره وجهه زياده... راحت تركض وصايف وارتمت بحظن ابوها ..

وصايف.. وينك فيه يبا قلقت عليك ..
بو وصايف.. ليش يبا كاني قدامك مافيني الا العاافيه ا
وصايف.. انت متأكد يباا ..
بو وصايف.. شرايج فيني معرس شحلاتي ..
ضحكت وصايف على ابوها .. ليش يا ماقعدتني ..
بو وصايف.. شفتج نايمه وتعبانه قلت اخليج تنامين شوي ...؟
وصايف.. ببدل يبا شوي ونروح للدكتور محمد ...؟
بو وصايف.. انشالله ...؟

بدلت ملابسها وصايف وريقت ابوها ولما خلصوا طلبت الكرسي المتحرك لبوها ..
بو وصايف.. لا مابيه ابي امشي..
وصايف.. لا يبا انت تعبان خلك بالكرسي ..
بو وصايف .. لا مابيه ..
وصايف.. لا تبيه ..
بو وصايف.. عناد صار..
وصايف.. ايه ..
بو وصايف.. ماني رايح.
وصايف.. ولا انا ..
بو وصايف.. امرنا لله في احد يقدر يعاند وصايف يالله مشينا ..
وصايف.. وضحكت .. مشيناا ..

راحت وصايف وابوها عند مكتب الدكتور محمد لانه طلب وصايف تجي عنده ...وهم على احر من الجمر بيعرفون نتايج التحاليل ..؟

على الباب وصايف تطقه ...
الدكتور محمد.. تفضل ..
دخلت وصايف ومعاها ابوها وحطت كرسي ابوها عند مكتب الدكتور وجلست قباله ..
د. محمد .. افا ليش قايم من سريرك يابو وصايف ..
بو وصايف.. والله مستعجل على التحاليل ولا قدرت اقعد استنى ...؟
د. محمد .. انا مو موصيج لا تجبينه معاج تعرفين ابوج يرهق نفسه حيل ..
وصايف.. شسوي فيه مو راضي يقعد ...؟
بو وصايف.. ها بشر دكتور شصار على التحاليل ...؟
د. محمد ..والله اللحين تجيب السستر الاوراق ..

وماهي الا ثواني والا والسستر مديحه معاها التحاليل ...
السستر مديحه.. اسلام عليكو ..
الكل.. وعليكم السلام ..
د.محمد .. وين التحاليل ..
الستتر.. مديحه .. تفضل ... وسلمت له الاوراق ..
السسترمديحه.. ازيك يا واصيف وازيك يابو وصايف ..
وصايف.. والله الحمد لله بخير ....؟؟؟

ألتفت وصايف على د. محمد وطالعته وشافته مكشر وهني قلبها نغزهاا حست فيه شي ..؟؟
وصايف.. خير يا دكتور ..؟
د.محمد .. والله مدري شقول التحاليل كلها سليمه بس ؟؟؟
وصايف.. شنو بس شنو يادكتور ..
د.محمد .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
بو وصايف.. دكتور تكلم شنو فيه ...
د. محمد . يا ناصر انت مؤمن بالله
ناصر.. ونعم بالله
د.محمد .. التحاليل تبين لا زم نسوي عمليه ولا الورم بيكبر ويتأكل جسمك وتموت
وصايف... انزين كم نسبة نجاح العمليه هل تفضل نسويها بالخارج ...
د.محمد.. هنا وبالخارج نفس الشي وهي عمليه صعبه ماني كاذب عليكم واقول سهله
ونسبة نجاحها .. 75 %

وصايف.. وقامت تطالع ابوهاا وابوها يطالعهاا وهم متخوفين من العمليه ..
د.محمد.. أي تأخير بأجراءات العمليه مو بصالحنا خلونا نستعجل يا وصايف وياناصر

وصايف.. دكتور خلنا نفكر شوي ..؟
د.محمد.. أي نتايج او تأثيرات على ابوك بتتحملين المسؤوليه ...؟
وصايف.. بس 75% شويه يادكتور ...؟؟؟
ناصر.. خلنا بروحنا يادكتور ...
د.محمد.. اجل اخليكم تفكرون قدامكم ساعه وابي الجواب بعده مانبي نظر بصحة ابوج...؟
ناصر.. انشالله...؟

طلع الدكتور وخلى وصايف وابوها يفكرون .........؟

وصايف .. يبا ؟؟
بو وصايف.. لا تكملين مراح اجري العمليه ...؟
وصايف. بس يبا ؟؟
بو وصايف.. اللي كاتبه ربي بيصير وانا حالتي ميؤس منها الورم منتشر بكل مكان
حتى لو اجريت العمليه ماراح تنجح يابنتي لا نضحك على نفسنا خلاص العمليه ماراح اسويها
وصايف.. بس يمكن يبا تنفع انا بعد عينك وين اروح يبا عشان خاطري سو العمليه ماراح نخسر شي يبا مابيك تضيع من بين اديني .
بو وصايف.. لج الله يابنتي ماني ارحم من رحمت ربي واللي كاتبه ربي بيصير انشالله
وصايف... بس يبا ربي ماقال وارمو نفسكم بالتهلكه خلنا نحاول ...
بو وصايف... لا لا خلاص انا انطر من ربي المغفره يا يبا ادعي لي بس بالرحمه ؟

بكت وصايف بحراره لان عرفت خلاص مافي امل لبوها بأنه يعيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل عليهم بعد فتره سكوت بين وصايف وابوها شاف على وجوهم علامات اليأس الضيق
والهم ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

د. محمد .. هااه شنو صار بينكم ..
الاثنين .. ساكتين ؟؟؟
د.محمد .. منو اللحين يبي يقولي شصار ..
وصايف تطالع ابوها وابوها يطالعها .. كل واحد يبي الثاني يقول ..

بو وصايف وصايف مع بعض .. انا اقول يادكتور ..
د.محمد .. ماشاءالله اوله انطر احد يقول لي واللحين اثنينكم ...؟؟
بووصايف.. ماكو امل يادكتور في نجاح العمليه ..
د.محمد .. من قال 75 هذي شنو تسوي ..؟
بو وصايف.. يادكتور خلاص انا ميت ميت السرطان منتشر جسمي كله انا اقول
اقعد على الادويه يمكن احسن ...
د.محمد .. والله يا ناصر الادويه والعمليه نفس الشي بس العمليه احتمال تكون نتايجه
احسن ....؟
بو وصايف.. خلاص يادكتور انا مليت والموت حق وكل نفس تذوقه وانا جاء يومي اللي انطره
د.محمد ...مافكرت بنتك وصايف بتجلس لحالهااا مافكرت الا بنفسك العمليه لازم تتم ..
ماتكلمين ياوصايف...........
وصايف.. شقول يادكتور تكفى اقنعه ....؟؟؟
بو وصايف... والعمليه يمكن اموت فيها خلني على الاقل اعيش يوميني مع بنتي بسلام
د. محمد .. ويمكن تنجح وتعيش سنين مع بنتك....؟
بو وصايف... الاعمار بيد الله واللي كاتبه ربي بيصير ...؟
د.محمد .. انا بخليك تفكر والعمليه انشالله بتوافق عليهااا .....
بووصايف..الله يكتب اللي فيه الخيره ....

راحت وصايف مع ابوها لغرفتهم وجلست على كرسي.. وابوها متمدد على السرير ...؟؟
وصايف.. جالسه تطالع ابوها بنظرت الم وحسره شلون تعبان وحاط راسه على الطوفه
ويتنهد بقوه ياربي شسوي اوقع على الاوراق من غير يدري ابوي واجبره بس لاصقطت
العمليه راح اانب نفسي طول عمري ولا اخليه بقراره ياربي شسوي دلني على الطريق اصحيح..

سمعوا صوت طق على الباب فتحته وصايف ... ولا تلاقي غرام تودعها انها بيطلعون من
المستشفى سلمت عليها وصايف وراحت غرام بحال سبيلهاا ...؟؟

لحظات ولا تدخل عليهم .الفراشه معاها الغداء ..........؟
بو وصايف ... مايبي شلي اكل ...
وصايف... خليه شوي ياكل ..

خلت الفراشه الاكل وراحت ..............؟
بو وصايف... ليش سالفة عناد صارت.........
وصايف.. العمليه وسكتنا حتى الاكل لا عاد خلاص كافي بعد خوف والم وحسره كل شي ماتبيه
انت قاعد تذبح نفسك يبا ليش كذا الاعمار بيد الله ونعم بالله بس ربي ماقال وارموا بانفسكم بالتهلكه .خلاص كافي كافي يباا.

بوصايف ... انصدم من كلام بنته وصايف وحس فيها قال.. انا ماحسيت الا بنفسي ولا اهتميت
بي وصايف او ردت فعلها لهدرجه انا قاسي قاعد انتقم من امها معقوله لالا هذي وصايف بنتي انا محد له شغل فيها تعبتها معاي حيل بالاخير ارفض طلبها لي هي عمرها ماطلبتني شي ورديتها على اخر عمري اكدر دنيتي كلهاا ...؟

بو وصايف .. لما شاف انهيار بنته قدامه .. وصايف خلاص بنتي لا تبكين بسوي العمليه عشانك
وصايف.. فرحت وقامت تحب راس ابوها وراحت للدكتور تعلمه بموافة ابوها

عرف الدكتور فراح هو وصايف يوقعون الاوراق لستكمال اجراءات العمليه .....؟؟
انتهوا من الاوراق وحدوا موعد العمليه بعد الامتحانات بيوم راحت وصايف تبشر ابوها
باللي صار واول مادخلت لقت الغرفه سكون وابوها نايم ......؟؟؟

راحت حبت راس ابوها وفتحت كتابها تذاكر لانها ماذاكرت شي والساعه اللحين 4 العصر..
جلست تذاكر وصايف واندمجت بالمذاكره لين جدت الساعه 6 ونص يوم خلصت المذاكره
لفت على بوها لقته على وضعيته اللي اوله قلقت عليه حيل وقام يوسوس لها الشيطان ...؟
راحت بتشوف ابوها يتنسم ولا لا .. إلا يفتح عيونه ابتسم لوصايف وهي ابتسمت له ...؟

بووصايف ....هااه خلصتي مذاكره يماا ..
وصايف.. ايه خلصت وقلت اريح شوي ....؟؟
بو وصايف.. عساج على القوه نامي يماا وانا اقومج لا جاء العشاا انزين..؟؟
وصايف.. زين يباا ..؟

نامت وصايف وريحت لانها حيل تعبانه وباجر اول امحتان لها ....؟
ابوها راح عند صديقه بومشعل كان بالغرفه اللي جنبهم يسولف معااه شوي وعقب يرجع لبنته ....؟؟؟

بعد ماخلص بو وصايف من بومشعل كانت الساعه 10 قال اقومها احسن ولا اخلها تكمل نومها
فقرر انها تمكل نومهاا .... ونام هو بعد ...............؟

صحت انتي ياوصايف على الساعه 3 الفجر واستغربت ليش ابوها ما صحاهاا وراحت غسلت
والبست ملابسها وراحت تقعد بالاستراحه تراجع الامتحان واول ماخلصت مراجعه راحت تتمشى باجناح كان تشوف د. نوره جالسه وسرحانه قالت ليش ماروح اسولف معهااا ...؟
راحت عندها وصايف اول مادخلت مكتب د. نورا قامت نوره مستانسه ...؟؟؟

د.نوره.. هلا وصايف شلونج ...؟
وصايف.. بخير انتي شلونج
د.نوره.. مو زينه ..
وصايف.. افا ليش ..
د.نوره .. شقولك بس انخطبت ...
وصايف..ماشاءالله وهذا شي يضيق الخلق ومنو سعيد الحظ .....؟
د.نوره .. راكان اذا تعرفينه اخو نوره ....؟
انصفق وجه وصايف .. راكان ؟؟؟
د.نوره.. استغربت من ردت فعل وصايف .. ليش فيه شي ..
وصايف.. تعدلت ... لالالا بس مو اصغر منج ..
د.نوره .. بيني وبينه سنه بس ....
وصايف.. عادي تقبلين بالهشي ...
د.نوره.. مافيها شي بس محتاره ......؟؟
وصايف.. ليش مافيه عيب راكان ..؟؟
د.نوره.. ادري بس انا دكتوره وهو ضابط بالجيش احس ان مو راكبين على بعض ابي احد بمستواي ...؟؟
وصايف .. بقلبهاا ... وي طلعت مغروره بنت الحلال الله يعين راكان وهذي بديتها تقارن نفسها فيه.....
وصايف.. والله التوفيق من عند ربي ومو الوضايف تستاهل اني اضحي بشاب رجال عشان شهادته اقل مني والرجال مايعيبه شي الحرمه اللي تنعاب ....؟

تضايقت نوره من كلام وصايف وتبي تفتك من وصايف بأقرب شي ....
د.نوره.. انا طالعه عن اذنج ...؟؟
وصايف..لا ليش ولو انا اللي اطلع خليج بمكانك ...........؟؟؟؟

راحت وصايف وجلست تفكر بنوره وراكان مايصلحون لبعض وشلون بتكون ردة فعل شعفه بالموضوع ..................؟؟؟

ياترى شنو راح تكون ردة فعل شعفه بالموضوع ...؟؟؟
وهل لو تزوج ركان حبيب شعفه من نوره بيكون سعييد ؟؟؟
وشراح يصير من احداث قادمه تخص بو وصايف

شرايكم بالقصه اعجبتني وحبيت انقلها اذا اعجبتكم ابي ردوووووووود تشجعني اني اكمل لكم الاجزاء الباقيه هااااااه شنو تقولون ((( فديتكم انا جديده ع المنتدى حقكم وعجني مره وحبيت اشارك بقدر استطاعتي وفضاوتي يلا استودعكم الله لاتنسون الردود يالغالين ))))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه اليتيمه غايه في الروووووووووعه اقروها واستمتعوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي اتباع المصطفى :: المنتدي الاسلامي :: 
المنتدى الاسلامي
 :: قسم القصص الواقعيه
-
انتقل الى: